Dubai Government

الأمين العام يتوج كاحد أفضل الشخصيات الاماراتية في مجال الانجازات المتميزة

مارس 9, 2014

حصل سعادة/ هاني راشد الهاملي، الأمين العام لمجلس دبي الاقتصادي على الوشاح الأرجواني ووسام الاستحقاق الذهبي مع شهادة البراءة في مجال الانجازات المتميزة في دولة الامارات العربية المتحدة خلال حفل "التتويج الكبير" في دورته السابعة والمخصصة حصراً لشخصيات قيادية وإدارية وشركات النخبة على مستوى العالم العربي والاسلامي، والذي نظمته مؤخراً المنظمة العربية للمسؤولية الإجتماعية وأكاديمية تتويج في فندق برج العرب. ويأتي هذا الحفل برعاية معالي المهندس/ سلطان بن سعيد المنصوري  وزير الاقتصاد في دولة الامارات العربية المتحدة والذي قام معاليه بمراسيم التكريم للشخصيات والمؤسسات المحتفى بها، وبحضور عدد كبير من الشخصيات القيادية الحكومية على مستوى دولة الامارات والبلاد العربية والهيئات الديبلوماسية المعتمدة في دبي، وعدد كبير من الصحافة العربية والاقليمية.  

وقد جاءت في رسالة أكاديمية تتويج والموجهة الى سعادة الأمين العام للمجلس بانه تم اختياره كأحد أفضل الشخصيات القيادية على مستوى دولة الامارات تقديراً لما قام به من انجازات ومبادرات في العديد من المجالات والتي تركت بصمات من النجاحات. 

هذا وتضمنت الاحتفالية منح أكاديمية تتويج جائزة نبراس الريادة في قيادة الاقتصاد الوطني لمعالي سلطان بن سعيد المنصوري، أعقبه منح أوسمة الاستحقاق الذهبية لنخبة من القيادات الاقتصادية وعدد من الشركات الرائدة  على مستوى المنطقة العربية. 

وتجدرالاشارة الى ان حفل التتويج يهدف الى ابراز إنجازات القيادات متعددة التخصصات ودورها في دعم الاقتصادات الوطنية من خلال تعزيز اداراتها في نظم التميز والجودة على مستوى الخدمات التي تقدمها تماشيا مع المعايير الدولية ذات الصلة. كما أن علامة "تتويج" أصبحت من العلامات الفارقة لتقييم الاداء الإداري في مجال التميز والجودة والمبادرات والانجازات والقيادة والادارة الحكيمة ونواحي المسؤولية الاجتماعية. 

وعلى هامش الحفل، صرح الأمين العام لمجلس دبي الاقتصادي بان التكريم الذي منحته له أكاديمية تتويج هو تتويجاً لمجلس دبي الاقتصادي رئيساً وأعضاء وأمانة عامة والذي سعى منذ تأسيسه الى تقديم المبادرات والأفكار الخلاقة والتي من شانها تعزيز دوره كشريك استراتيجي لحكومة دبي في صناعة القرار الاقتصادي. كما أعرب الأمين العام عن سعادته في وجود عدد كبير من الشخصيات القيادية من القطاعين العام والخاص على مستوى إمارة دبي ودولة الامارات والذين تم تكريمهم في الحفل لقاء الانجازات المشهودة التي حققوها في مجالات أعمالهم. 
العودة إلى القائمة