Dubai Government

تكريم مجلس دبي الاقتصادي لمشاركته في معرض دبي للانجازات الحكومية 2014

يونيو 17, 2014

شارك فريق الأمانة العامة لمجلس دبي الاقتصادي في حفل التكريم الثاني للمشاركين في معرض دبي للإنجازات الحكومية 2014 والذي نظمه برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز/ المجلس التنفيذي لإمارة دبي صباح يوم الثلاثاء 17 يونيو 2014 في فندق سوفتيل داون تاون بدبي، بحضور ممثلي للعديد من الدوائر التي شاركت في المعرض المذكور بحضور الفرق الفنية التابعة لها.  

وقد قام سعادة/ عبد الله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي بتكريم المدراء العموم للجهات المشاركة والتقاط صور تذكارية بحضور الفرق الفنية التابعه لتلك الجهات، اضافة الى تكريم المتطوعين وفريق برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز. هذا وقد تسلم جائزة مجلس دبي الاقتصادي في حفل التكريم السيد/ بطي المري مدير اللوجستية نيابة عن سعادة/ هاني الهاملي الأمين العام لمجلس دبي الاقتصادي. 

وفي مستهل الحفل قدم الدكتور/ أحمد عبد الله النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز كلمة الافتتاح عبر فيها شكره وتقديره لجميع الدوائر الحكومية التي شاركت في معرض دبي للإنجازات الحكومية 2014. واشار النصيرات الى أن المعرض في دورته الثانية قد شهد نجاحاً ملفتاً سواء من حيث زواره والذين بلغوا عشرات وزراء وممثلي دول العالم، اضافة الى ما كشفه المعرض عبر منصات الجهات المشاركة حجم ونوعية الخدمات التي تقدمها مختلف الدوائر الحكومية، مؤكداً أن الانجازات المشهودة التي حققتها الدوائر المحلية والاتحادية لم تكن ان تتحقق لولا توجيهات ودعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي –رعاه الله- من أجل الارتقاء بالخدمات العامة وتحقيق أعلى معدلات الرفاه الاقتصادي لأفراد المجتمع. 

وأختتم النصيرات كلمته بالتأكيد على أن نجاح معرض دبي للإنجازات الحكومية في دورتيه السابقتين ستشكل انطلاقة قوية نحو المزيد من النجاحات للدورات القادمة، وأن هذه الفعاليات من شانها أن تعزز من التوجه نحو تحسين جودة الخدمات العامة ومواكبتها لأفضل الممارسات.  

وفي تصريح له في هذه المناسبة، أشار هاني الهاملي الى ان مشاركة مجلس دبي الاقتصادي في معرض دبي للإنجازات الحكومية في دورته الأخيره يأتي حرصاً منه على اطلاع المجتمع على أهم الانجازات التي حققها المجلس خلال السنوات الأخيرة وذلك في إطار مهامه المتمثلة في المشاركة في رسم السياسات الاقتصادية المعززة لعملية التنمية الاقتصادية في دبي من جهة، اضافة الى الاطلاع على تجارب سائر الجهات الحكومية المشاركة للاستفادة منها والتعاون والتنسيق معها بشأن الارتقاء بالخدمات التي تقدمها المؤسسات العامة في الامارة. وذكر أن أهم ما تميزت به منصة المجلس في المعرض هو محاكاته لمبادرة "الحكومة الذكية" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وذلك من خلال توظيف التقنيات المستجدة في مجال الاتصال المؤسسي وسائر العمليات التشغيلية لدوائر دبي والدولة، حيث اشتملت المنصة على عدد من تقارير السياسات الاقتصادية التي اصدرها المجلس مؤخراً والتي تم عرضها بصورة ذكية. 
 
وأكد الهاملي ان هذا التكريم يعكس الروح الايجابية التي يتحلى بها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتوجيهاته الكريمة في تكريسها في ممارسات المؤسسات والأفراد، واصفاً إياها بانها احدى أسرار القيادة الفذة لسموه ومن وراء النهضة الاقتصادية التي تشهدها دبي منذ سنوات وتحولها الى مركز اقليمي وعالمي للمال والأعمال. 

كما أشاد الأمين العام لمجلس دبي الاقتصادي بالجهود الكبيرة التي بذلها الفريق المكلف بتنظيم معرض دبي للإنجازات الحكومية وحفل التكريم والتي ساهمت بغير حدود في النجاح الملفت الذي حققه الحدثين وتحقيق أهدافهما.   
العودة إلى القائمة